Www.AinZora24.Com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Www.AinZora24.Com


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولهنا الشيعة المغضوب عليهم  DNkvv0

 

 هنا الشيعة المغضوب عليهم

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
البندقية الهادئة
.عضو مميّز
البندقية الهادئة


عدد المساهمات : 2493
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

هنا الشيعة المغضوب عليهم  Empty
مُساهمةموضوع: هنا الشيعة المغضوب عليهم    هنا الشيعة المغضوب عليهم  Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012 - 22:01


السلام عليكم ...

{ سئل علي رضي الله عنه : ماذا تقول في عمر و ابي بكر : فرد : لا تكلمني في هؤلاء ؟؟؟ كافران ... و من أحبهما كافر ...
حسب زعم أحد شيوخ الروافض المجوسية ...} .


اخوتـــــي أخواتي سنحاول أن نجمع و بدقــــــــة أسرار الشيعة الروافض ، ومعتقداتهم ، و ماذا يقولون في أهل السنة ، و جرائمهم عبر التاريخ و الأزمنة ضد الاسلام و المسلمين ...
كما سنتطرق الى بعض كتب الخميني الر افضــــــــــي ... و أهدافهم ومخططاتهم السريـــــــــة الحقيقيــــــــــة ...

أولا نبدأ بهذا الشريط للشيخ محمد الزغبي يتحدث فيه عن مؤسس الشيعة الروافض ... عبد الله بن سبأ ... ؟
اخترنا هذا الشريط لأنــــــــه يأتي بأدلـــــــة من كتب الشيعــــــــــة ...



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البندقية الهادئة
.عضو مميّز
البندقية الهادئة


عدد المساهمات : 2493
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

هنا الشيعة المغضوب عليهم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هنا الشيعة المغضوب عليهم    هنا الشيعة المغضوب عليهم  Emptyالجمعة 14 سبتمبر 2012 - 22:06



تعريف موجز بعقيدة حسن نصر اللات اللبناني :

الشيعة الاثنا عشرية

أولاً: التسمية والنشأة:

هي إحدى فرق الشيعة التي أخذت أفكارها ومعتقداتها من الفكر الفارسي واليهودي، حيث كان لعبد الله بن سبأ اليهودي الأثر الواضح في فكر الشيعة، وسميت بهذا الاسم لكونها تؤمن بأن الإمامة محصورة في اثني عشر إماماً أولهم على بن أبي طالب رضي الله عنه، وآخر هم محمد بن الحسن العسكري الذي يعتقدون أنه اختبأ في السرداب وينتظرون عودته، وقد أطلق عليهم عدة ألقاب ومنها الإمامية لإيمانهم بأن الإمامة ركن من أركان الإيمان، والرافضة لأنهم رفضوا إمامة أبي بكر وعمر رضي الله عنهما إلى جانب سبهما.(ابن حزم، 1985: 5/37، الأشعري، 1969 : 1/89، ابن تيمية 1398هـ:4/435).
ثانياً: من تأويلاتهم:
اعتمد الشيعة التأويل طريقاً لتحقيق أهدافهم ونشر عقائدهم الضالة ومن الأمثلة على ذلك:

1. تأويلهم النصوص لإثبات خلافة على رضي الله عنه بعد رسول الله (ص) وإنكار خلافة أبي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم .

‌أ- قوله تعالى:  إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ  (المائدة:55) .
يطلق الاثنا عشرية على هذه الآية اسم آية الولاية، ويعتمدون عليها في إثبات أن علياً رضي الله عنه هو وصي الرسول صلى الله عليه وسلم وخليفته من بعده، ولذلك زعموا أنها نزلت في على رضي الله عنه وفي إثبات إمامته على وجه الخصوص بل قالوا إنه ثبت من خلال سبب النزول أن المراد بالذين آمنوا على رضي الله عنه فالنص إذا ً أثبت إمامة على ، وقوله " الذين آمنوا " يوجب أن الذي خوطب بالآية هو الذي جُعلت له الولاية " ( الطبرسي، 6/127ـ ابن تيمية، 4/3).
‌ب- قوله تعالى:" يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك وإن لم تفعل فما بلغت رسالته" (المائدة: 67). تسمى الشيعة هذه بآية غدير خم لنزولها عند غدير خم كما يزعمون، ومعنى الآية عند هم بلغ ما أنزل إليك من ربك في إمامة على كما يسمونها آية التبليغ، وزعموا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أطاع أمر ربه تعالى فبلغ الناس بعد الانصراف من حجة الوداع وذلك عند غدير خم .( الطبرسي، 6/153- ابن تيمية: 4/9).
‌ج- ولم يكتفوا بالتأويل بل حرفوا النصوص وأضافوا إليها حيث ورد في كتابهم المعتمد الكافي للكليني فيما ينسبه إلى جعفر الصادق في سورة الأحزاب الآية(71) " ومن يطع الله ورسوله " (في ولايـة على والأئمة من بعده ) " فقد فاز فوزاً عظيماً " هكذا نزلت (الكليني، 1992م:1/477-رقم 8) حيث أضافوا للآية ما ليس منها وهذا في أوثق الكتب عندهم.
‌د- كما يروي الكلينى عن جعفر الصادق أنه عندما سأله جابر بن يزيد الجعفى لم تسمى على بن أبي طالب أمير المؤمنين ؟ قال الله سماه وهكذا أنزل في كتابه:" وإذ أخذ ربك من بنى آدم من ظهورهم ذريتهم وأشهدهم على أنفسهم ألست بربكم " ( وأن محمداً رسولي وأن علياً أمير المؤمنين )(الكليني، 1992م: 1/475- رقم 4).
هـ- واتجهوا أيضاً إلى تأويل السنة النبوية فأولو قوله النبي صلى الله عليه وسلم لعلى رضي الله عنه:" أنت منى بمنزلة هارون من موسى إلا أنه لا نبي بعدى "(مسلم، 4/1870- رقم 2404) قالوا:" فالحديث يدل على خلافة على رضي الله عنه " (الطبرسي، 19/188- ابن تيمية، 4/87) مع أن هذا القول قاله النبي صلى الله عليه وسلم لعلي رضي الله عنه تطييباً لخاطره وقلبه وترضية لنفسه، لأن المنافقين عندما علموا باستخلاف علي رضي الله عنه على المدينة في غزوة تبوك أشاعوا بأن الرسول صلى الله عليه وسلم خلفه مع الصبيان والنساء؛ لأنه يبغضه، فجاء علي رضي الله عنه للرسـول (ص) معاتباً، فرد عليه الرسول(ص) لتطييب خاطره (ابن تيمية، 4/88).
و- كما أن علياً رضي الله عنه يرد بلسانه على مزاعم القوم حيث روى مسلم في صحيحه قال سئل على رضي الله عنه أخصكم رسول الله (ص) بشيء؟ فقال : " ما خصنا رسول الله (ص) بشيء لم يعم الناس به كافةً (مسلم، 3/1567:رقم 1978).
وأما الحديث الآخر فيرويه البخاري عن ابن عباس رضي الله عنه أن علياً خرج من عند رسول الله (ص) في وجعه الذي مات فيه، فقال الناس يا أبا الحسن كيف أصبح رسول الله (ص) قال: قد أصبح بحمد الله بارئاً، فأخذ بيده العباس وقال وإني والله لأرى رسول الله سيتوفى في وجعه هذا فاذهب بنا نسأله فيمن هذا الأمر، فإن كان فينا علمناه، وإن كان في غيرنا كلمناه فأوصي بنا، فقال على رضي الله عنه :" إنا والله لئن سألناها رسول الله(ص) فمنعناها ، لم يعطناها الناس من بعده، وإني والله لا أسألها رسول الله(ص) "(البخاري،5/140-141، ابن كثير، 1402هـ:5/227) .
يلاحظ من الجوابين السابقين لعلي رضي الله عنه أن رسول الله (ص) لم يخص علي بالخلافة كما أنه لا دليل معه يدل على خلافته، ولو فهم علىرضي الله عنه ما فهم الشيعة من الوصاية له بالخلافة لما أجاب العباس بهذا الجواب بل لأخذه إلى الرسول (ص) وأشهد المسلمين على الوصاية له.


2. تأويلهم النصوص للطعن في صحابة رسول الله (ص) ومن ذلك:

‌أ- يروى الكليني عن جعفر الصادق في قول الله عزوجل:" إن الذين آمنوا ثم كفروا ثم آمنوا ثم كفرو ثم ازدادوا كفراً..."(النساء:137) قال نزلت في فلان وفلان وفلان، آمنوا بالنبي (ص) أول الأمر وكفروا حيث عرضت عليهم الولاية حين قال النبي (ص) :" من كنت مولاه فعلى مولاه" ثم آمنوا بالبيعة لأمير المؤمنين عليه السلام، ثم كفروا حين مضى رسول الله(ص) وآله فلم يقروا بالبيعة ، ثم ازدادوا كفراً بأخذهم من بايعه بالبيعة لهم ، فهؤلاء لم يبق فيهم من الإيمان شيء"(الكليني، 1/485-رقم42) ويبين شارح الكافي أن المراد بفلان وفلان وفلان أبو بكر وعمر وعثمان (ظهير، 1403هـ:211) بل ذكر محمد الباقر المجلسي أحد علماء الشيعة الاثنا عشرية:" أن أبا بكر وعمر هما فرعون وهامان " (التونسي،65).
‌ب- كما عمدوا إلى آيات القرآن الكريم ففسروها بما يتلائم مع ضلالهم وخبثهم وتعديهم على صحابة رسول الله (ص) ومن ذلك تفسيرهم لقوله تعالى:"تبت يدا أبي لهب وتب " (المسد:1)، بأن يدا أبي لهب هما أبو بكر وعمر، وقوله تعالى:" لئن أشركت ليحبطن عملك "(الزمر:65) أي أشركت بين أبي بكر وعلى في الخلافة، وقوله تعالى:" إن الله يأمركم أن تذبحوا بقرة " (البقرة:67)، بأن البقرة هي عائشة رضي الله عنها ، وأن أئمة الكفر في قوله تعالى:" فقاتلوا أئمة الكفر " (التوبة: 12)، هما طلحة والزبير(ابن تيمية، 1398هـ:13/359).
إن الذين وجه الشيعة لهم الطعن هم خيرة أصحاب رسول الله (ص) ويكفي قول الرسول(ص) فيهم حيث يروى البخاري عن أنس بن مالك أن النبي (ص) صعد أُحداً وأبو بكر وعمر وعثمان، فرجف بهم، فقال أثبت أحد فإنما عليك نبي وصَديقٌ وشهيدان" (البخاري، 4/197) كما أن النبي (ص) نهى عن سب أصحابه لما لهم من فضل ومكانه فقال:" لا تسبوا أصحابي فلو أن أحدكـم أنفق
مثل أحد ذهباً ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه" ( البخاري، 4 /195).


3. تأويلهم النصوص لإثبات غيبة إمامهم محمد بن الحسن العسكري

حيث زعموا فيما يرويه الكليني عن موسى بن جعفر الصادق في قوله عز وجل:" قل أرأيتم إن أصبح ماؤكم غوراً فمن يأتيكم بماء معين" (الملك:30) قال: إذا غاب عنكم إمامكم فمن يأتيكم بإمام جديد " (الكليني، 1/400-401، رقم 14) كما نسب للإمام جعفر الصادق القول:" إن بلغكم عن صاحبكم غيبة فلا تنكروها" (الكليني، 1/401). ومن المعلوم بطلان هذه التأويلات حيث ورد عن أبن عباس رضي الله عنه في قوله ( إن أصبح ماؤكم غوراً ) قال داخلاً في الأرض (فمن يأتيكم بماء معين) قال: الجاري" (الشوكاني، 5/266).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البندقية الهادئة
.عضو مميّز
البندقية الهادئة


عدد المساهمات : 2493
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

هنا الشيعة المغضوب عليهم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هنا الشيعة المغضوب عليهم    هنا الشيعة المغضوب عليهم  Emptyالأربعاء 19 سبتمبر 2012 - 22:35



تأأأأأأبعو الفيديــــــــــــو ... و سترون العجب فيــــــــــــــــه ...

من الشريط حسب زعم الشيعة الروافض : القران نزل في ليلة القدر ... وما زال ينزل في كل ليلة القدر ...
ويقول مجرم رافضي اخر : هلا أوصيت يا رسول الله ........... أخطأت يا رسول الله ....
و أنت صاحب كل هذه المشاكل و الفتن ... و العياذ بالله ... من هؤلاء الزنادفة ...
بينما نرى حسن نصر اللات يخرج بمظاهرة و يزعم فيها مناصرة الرسول صلى الله عليه و سلم ...
للاسف هناك الكثير من السنة لا زالوا يؤيدون هؤلاء الأنجاس ...
و ما أكثرهم في عين زورة ... ومن أناس ظننينا أنهم في الطريق المستقيم ... بلحيتهم المزورة ..

في نقاش مع بعضهم في هذا الأسبوع حول الحرب في سوريا : وصفنا حسن اللات بالمجرم و كذا بشار ..
فكاد أحدهم أن يضرينا أنا و الاخ اليوسفي ... ونصحنا بنصيحة عجيبة عندما كالعادة قمنا بتوهيمه وقلنا له ( عندك الحق ) ...
فقال لنا : لا تسمعوا و تغرروا بشيوخ الوهابية والسلفية وقنواتهم ... فمحمد حسان و أتباعهم هم علماء البلاط ...
فتابعوا قناة الانوار و المنار ووو ... فالحقيقة توجد هناك و ليس عندهم ...


فيديـــــــــــــو خطير جدا ...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed awlad sidi otman
.عضو مميّز
mohamed awlad sidi otman


عدد المساهمات : 293
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
العمر : 33

هنا الشيعة المغضوب عليهم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هنا الشيعة المغضوب عليهم    هنا الشيعة المغضوب عليهم  Emptyالخميس 20 سبتمبر 2012 - 18:00

بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الشيعة الروافض اخز الله سعيهم يسعون الى اشعال الفتن ومحاربت السنيون وهدفهم هو السيطرة على المنطقة كلها وإعادتها الى بلاد فارس اخزهم الله في الدنيا وفي الأخرة تطاولت السنتهم على الصحابة وعلى امهات المؤمنين ولكن لن يصل الى مبتغاهم فالله فوقهم وقاهرهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هنا الشيعة المغضوب عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مبغينهومش وكا نصوتو عليهم .نور الدين اعزيل
» موضوع للنقاش الشيعة والتشيع
» إحذروووو. الشيعة..
» صدام قاهر الشيعة ...
» حقيقة عقيدة الشيعة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Www.AinZora24.Com :: المنتديات العامة :: ركن متعلق بالمواضيع التي ليس لها قسم-
انتقل الى: